قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين وتداهم منازل في العيسوية

القدس -الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 10 مواطنين شبان من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، وداهمت عدة منازل.
ذكرت محافظة القدس ان قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة في بلدة العيسوية وهم: يوسف فريد عبيد، يوسف خليل محمود عيسى عبيد، عيسى ابو رياله، حسون عبيد، تامر محارب، احمد عاطف عبيد، مجد مروان داري، أدم مأمون، محمد صالح أبو رميله.
وأضافت المحافظة أن قوات الاحتلال داهمت عدد من منازل المواطنين ودمرت محتوياتها.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا