مستعمرون يهاجمون رعاة الأغنام والاحتلال يعتقل مواطنين في مسافر يطا
أصيب عدد من المواطنين، اليوم الأحد، جراء هجوم للمستعمرين، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين في مسافر يطا.
وقال الناشط الاعلامي أسامة مخامرة، إن المستعمرين هاجموا رعاة الأغنام والأهالي في منطقة الحمرة، ما أدى لإصابة عدد منهم برضوض، كما قامت قوات الاحتلال بإطلاق الغاز السام والمسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من الأهالي بالاختناق.
وأضاف أن قوات الاحتلال التي حضرت المكان لحماية المستعمرين، اعتقلت خالد رباح ربعي، ورسمي شريتح، واحتجزت عددا من المواطنين في منطقة واد الرخيم جنوب يطا، بعد مهاجمة المستعمرون المزارعين ورعاة في المنطقة.
-
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر