الاحتلال يقتلع مئات أشجار الزيتون شمال سلفيت

اقتلعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مئات أشجار الزيتون من أراضي قرية مردا شمال سلفيت.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، اليوم الاثنين، بأن عمليات الاقتلاع طالت مساحات واسعة من الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون، في إطار استهداف متواصل للأراضي الواقعة بمحاذاة الشارع الرئيسي في المنطقة.
وأضافت المصادر ذاتها أن هذه الاعتداءات ليست الأولى من نوعها، إذ سبق أن أقدمت قوات الاحتلال على اقتلاع مئات الأشجار على امتداد الشارع الرابط بين بلدات ديراستيا وكفل حارس ومردا، ما ألحق أضرارا جسيمة بالمزارعين وأراضيهم، في سياق سياسة ممنهجة تستهدف الأرض والوجود الفلسطيني.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم