الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة

رام الله-الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الاثنين (29) مواطناً على الأقل من الضفة، بينهم طفل، وامرأة وأسرى سابقون.
وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، بأن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة قلقيلية إذ اعتقل الاحتلال من بلدة باقة الحطب شرق المحافظة 11 مواطنا من بينهم امرأة وطفل، فيما توزعت بقيتها على محافظات: الخليل، ورام الله، وأريحا، وجنين، وبيت لحم، والقدس، بعد عمليات اقتحام واسعة، وتدمير منازل المواطنين وتخريبها، بالإضافة إلى عمليات التحقيق الميداني في عدة بلدات.
يشار إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، بلغ أكثر من 11 ألفا و800 مواطن من الضفة بما فيها القدس.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يخطر 12 بيتًا بالهدم ووقف البناء في عابا الشرقية
توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم
موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد
إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر منذ الأحد
أبو حجلة تبحث مع مسؤولة تركمانية تعزيز التعاون لدعم الأطفال الفلسطينيين
3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة