شهيدان في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

غزة - وفا- استشهد مواطنان، مساء اليوم الجمعة، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وقال مراسل "وفا" إن مواطنا ونجله ارتقيا، وأصيب ثمانية آخرون في قصف لطائرات الاحتلال على منزل في محيط أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات.
وذكرت مصادر طبية أن عدد الشهداء في القطاع ارتفع إلى 38 شـهيدا منذ فجر اليوم، جراء غارات الاحتلال.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 44,056 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 104,268 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يخطر 12 بيتًا بالهدم ووقف البناء في عابا الشرقية
توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم
موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد
إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر منذ الأحد
أبو حجلة تبحث مع مسؤولة تركمانية تعزيز التعاون لدعم الأطفال الفلسطينيين
3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة