الصحة المصرية تطلق مبادرة لعلاج ألف طفل من مصابي غزة

القاهرة-الحياة الجديدة- أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، إطلاق مبادرة لدعم علاج مصابي غزة، بالتعاون مع عدة مؤسسات من القطاع الخاص، وذلك في إطار التنسيق والتعاون والتكامل بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، للوصول إلى أفضل مستوى من الخدمات العلاجية لمصابي أهالي غزة.
وأوضح المتحدث بوزارة الصحة والسكان حسام عبد الغفار، أن المبادرة تأتي انطلاقا من إيمان الوزارة بدور القطاعين الأهلي والخاص في النهوض بالمجتمع والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.
وأضاف، أن المبادرة تستهدف علاج 1000 طفل، في إطار علمي، للمساعدة على دعم علاج المصابين من أهالي غزة وخاصة الأطفال، سواء في تحديد الاحتياجات الطبية، أو البروتوكولات العلاجية والجراحات.
مواضيع ذات صلة
7 شهداء في قصف الاحتلال جنوب لبنان بينهم فلسطينيان
انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج
5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان
فليتشر يحذر من تدهور الوضع الإنساني في غزة ويدعو إلى زيادة المساعدات
أوكسفام: منع إسرائيل للمساعدات الإنسانية جزء من العقاب الجماعي للفلسطينيين
القاهرة: لجنة البرامج التعليمية تحمل الاحتلال مسؤولية تدمير التعليم في غزة
"العفو الدولية": منع عودة سكان جنوب لبنان إلى قراهم قد يرقى إلى "جريمة حرب"