مقتل 14 شخصا جراء حادث إطلاق نار بجنوب إفريقيا

جوهانسبوغ- الحياة الجديدة- وكالات- أدى إطلاق نار داخل حانة في سويتو قرب جوهانسبرغ، إلى مقتل 14 شخصا ليل السبت- الأحد، على ما أفادت شرطة جنوب إفريقيا.
وأوضح ضابط الشرطة في مقاطعة غاوتنغ الياس ماويلا أن الشرطة تلقت اتصالا للتدخل قرابة الساعة 00.30 بعد منتصف الليل. وقال "عندما وصلنا إلى المكان، كان هناك اثنا عشر قتيلا".
ونُقل أحد عشر جريحا إلى المستشفى، توفي اثنان منهم في وقت لاحق، وفق معلومات أدلى بها ماويلا صباحا.
وتقع الحانة في حي أورلاندو في سويتو، أكبر مدينة صفيح في جوهانسبرغ، في جنوب غرب المدينة.
ويأتي الحادث بعد أسبوعين من العثور على جثث 17 شابا في حانة ليلية في مدينة إيست لندن بجنوب إفريقيا، في واقعة شكلت لغزاً نظراً لعدم وجود إصابات على الجثث.
وقالت سلطات التحقيق إنهم ربما تسمموا عن طريق الخطأ بشيء أكلوه أو شربوه أو دخنوه.
مواضيع ذات صلة
7 شهداء في قصف الاحتلال جنوب لبنان بينهم فلسطينيان
انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج
5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان
فليتشر يحذر من تدهور الوضع الإنساني في غزة ويدعو إلى زيادة المساعدات
أوكسفام: منع إسرائيل للمساعدات الإنسانية جزء من العقاب الجماعي للفلسطينيين
القاهرة: لجنة البرامج التعليمية تحمل الاحتلال مسؤولية تدمير التعليم في غزة
"العفو الدولية": منع عودة سكان جنوب لبنان إلى قراهم قد يرقى إلى "جريمة حرب"