إصابتان خطيرتان بإطلاق نار في أراضي الـ48

أصيب شابان بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمتي إطلاق نار منفصلتين في مدينتي إيلات (أم الرشراش) وعسقلان، صباح اليوم الأحد.
وبحسب موقع "عرب 48" تعرض شاب (18 عاما) لجريمة إطلاق نار خلال قفزه من شرفة منزله في إيلات، وذلك قبل وصول عناصر الشرطة لمداهمة منزله بحثا عن سلاح.
وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 08:59، حول مصاب في حادث عنف بإيلات، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية له، إذ عانى جروحا خطيرة".
وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى "يوسفتال" لاستكمال العلاج.
وفي جريمة أخرى، قدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية لشاب (28 عاما) عانى جروحا خطيرة وغير مستقرة إثر تعرضه لإطلاق نار في عسقلان.
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمتين اللتين لم تتضح خلفيتهما بعد.
مواضيع ذات صلة
إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا
قتيلان من بلدتي بقعاثا وحرفيش بجريمة إطلاق نار في الجولان
123 قتيلًا منذ مطلع العام داخل أراضي الـ48: قتيل بجريمة إطلاق نار في كفر كنا
الاحتلال يمنع صحفية فرنسية من الدخول بسبب موقفها من العدوان على غزة ونقابة الصحفيين تدين
حكومة الاحتلال تقاطع غوتيريش بسبب إدراجها ضمن القائمة السوداء للجرائم الجنسية
قتيل برصاص الشرطة الإسرائيلية في رهط
قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب الرملة بأراضي الـ48