انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا في إسرائيل

رام الله -الحياة الجديدة- أظهرت معطيات صدرت عن وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، تراجع عدد الإصابات المسجّلة بفيروس كورونا، وانخفاض عدد المصابين بحالة حرجة في المستشفيات.
وأعلنت "الصحة الإسرائيلية" تسجيل 899 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" منذ منتصف الليلة الماضية، و6,571 إصابة يوم أمس الخميس.
ووفقًا للمعطيات، تم تسجيل 25 وفاة جديدة في الساعات الأخيرة، لترتفع حصيلة الوفيات منذ بدء رصد الوباء في شباط/فبراير 2020 إلى 10,264 وفاة.
وواصل عدد المصابين بحالة حرجة انخفاضه ليصل إلى 484 مصابًا منهم 205 مصابين موصولون على أجهزة التنفس الاصطناعي.
ويبلغ عدد الإصابات النشطة حاليًا نحو 61 ألف إصابة، وتم تسجيل 116 وفاة و55,549 إصابة جديدة خلال الأسبوع الأخير، وهي نسبة أقل من الأسبوع الذي سبقه بـ 36%.
مواضيع ذات صلة
إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا
قتيلان من بلدتي بقعاثا وحرفيش بجريمة إطلاق نار في الجولان
123 قتيلًا منذ مطلع العام داخل أراضي الـ48: قتيل بجريمة إطلاق نار في كفر كنا
الاحتلال يمنع صحفية فرنسية من الدخول بسبب موقفها من العدوان على غزة ونقابة الصحفيين تدين
حكومة الاحتلال تقاطع غوتيريش بسبب إدراجها ضمن القائمة السوداء للجرائم الجنسية
قتيل برصاص الشرطة الإسرائيلية في رهط
قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب الرملة بأراضي الـ48