حملة لمنع تفريغ حمولة سفينة اسرائيلية في ولاية نيوجرسي

واشنطن - بدأت التحضيرات لمنع سفينة شركة "زيم" الإسرائيلية من الرسو وتفريغ حمولتها في ميناء مدينة اليزابث في ولاية نيوجيرسي الأميركية مطلع الأسبوع المقبل.
وتأتي هذه الخطوة امتدادا لحملات ايقاف السفن الاسرائيلية ومنعها من تفريغ حمولتها التي انطلقت مؤخرا في الولايات المتحدة الأميركية، وقام خلالها المتضامنون من منع تفريغ حمولتها في ولايتي واشنطن وكاليفورنيا.
وكانت سلطات مدينة سياتل بولاية واشنطن قد اعتقلت نحو 10 متظاهرين قبل ثلاثة أسابيع حاولوا منع تفريغ سفينة اسرائيلية تسلّلت خلسة في ساعات الصباح الباكر للميناء.
يشار إلى مئات المتظاهرين المؤيدين للقضية الفلسطينية قد تجمعوا الشهر الماضي في ميناء أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأميركية لمنع سفينة شحن إسرائيلية من تفريغ حمولتها فيه.
مواضيع ذات صلة
إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا
قتيلان من بلدتي بقعاثا وحرفيش بجريمة إطلاق نار في الجولان
123 قتيلًا منذ مطلع العام داخل أراضي الـ48: قتيل بجريمة إطلاق نار في كفر كنا
الاحتلال يمنع صحفية فرنسية من الدخول بسبب موقفها من العدوان على غزة ونقابة الصحفيين تدين
حكومة الاحتلال تقاطع غوتيريش بسبب إدراجها ضمن القائمة السوداء للجرائم الجنسية
قتيل برصاص الشرطة الإسرائيلية في رهط
قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب الرملة بأراضي الـ48