القدس: إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي

القدس – الحياة الجديدة - أصيب 3 مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة، مساء اليوم الجمعة.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت 3 إصابات بالرصاص الحي بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس.
مواضيع ذات صلة
غوغل تكشف عن نظارات ذكية "تسمع وترى"
ماذا يحدث لجسمك عند بدء اليوم بتناول السكر؟
الماء المملح.. فائدة حقيقية أم "صيحة زائفة"؟
مفاجأة.. تحسين القدرة على التحمل لا يعتمد على العضلات فقط
اللوز.. "كنز صحي" يحمي دماغك
مايكروسوفت تدق ناقوس الخطر وتحذر من "الذكاء الاصطناعي الخفي"
أطعمة تزيد فرص وفاة مرضى السرطان 60 بالمئة.. ما هي؟