الأسير محمد علاقمة يعلق إضرابه عن الطعام

جنين - الحياة الجديدة- علّق الأسير محمد ناصر خضر علاقمة (27 عامًا)، من بلدة برطعة جنوب غرب مدينة جنين، اليوم الثلاثاء، إضرابه المفتوح عن الطعام.
وذكر أسرى سجن النقب، لوكالة وفا، أن الأسير علاقمة علق إضرابه بعد تلقيه وعدا من مصلحة السجون بعدم تجديد اعتقاله الإداري مرة جديدة، والاكتفاء بالحكم الإداري الحالي.
الأسير علاقمة معتقل في سجن النقب الصحراوي منذ 15 آب/ أغسطس الماضي، وأعلن إضرابه عن الطعام قبل ثمانية أيام، احتجاجًا على تجديد اعتقاله الإداري للمرة الثانية على التوالي.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت علاقمة على حاجز برطعة العسكري، وحكمت عليه بالسجن الإداري لمدة أربعة أشهر، وهو متزوج ولديه طفلتين.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها