عائلة تبلغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات

نابلس- الحياة الجديدة- أبلغت إحدى العائلات، اليوم الأحد، الشرطة عن ابنها، لتعاطيه المخدرات في محافظة نابلس.
وذكرت الشرطة في بيان، "بناء على بلاغ ورد للشرطة، من قبل إحدى العائلات في نابلس، يتعلق بقيام ابنهم بتعاطي المخدرات، داخل غرفة موجودة في مزرعة، وبها منزل العائلة، ويشكل خطرا عليهم، والسكان المجاورين، وبعد استصدار مذكرة التفتيش من النيابة العامة، تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان".
وتابع البيان: تم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو بحالة تلبس بالتعاطي، ويقوم بالشتم، والاعتداء على شقيقه، وقام بمحاولة التهجم على الشرطة، وتمكنت القوة من السيطرة عليه، وبتفتيش الغرفة ضبط "سيجارة" بداخلها مادة يشتبه أنها "مادة القنب"، المخدرة مخلوطة بمادة التبغ، وأداة تستخدم في تعاطي المخدرات (بانج)، وتم إحضاره إلى مديرية الشرطة، وبسماع أقواله افاد بأن المضبوطات تخصه.
وأكدت الشرطة "انه سيتم إحالة المشتبه به والمضبوطات إلى النيابة العامة، لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد سفير سريلانكا لدى دولة فلسطين