مستعمرون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر
هاجم مستعمرون، مساء اليوم السبت، تجمع "المهتوش- العراعرة" البدوي، قرب الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، واعتدوا على المواطنين ورشقوا منازلهم بالحجارة، بحسب ما أفادت منظمة البيدر الحقوقية.
وأضافت منظمة البيدر أن المستعمرين قطعوا خطوط الكهرباء والمياه عن التجمع، ما تسبب بتفاقم معاناة السكان، وذلك في ظل استمرار الاعتداءات التي تستهدف التجمعات البدوية في المنطقة.
مواضيع ذات صلة
الرئيس يعزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بشهداء حادثة سقوط طائرة مروحية في رأس تنورة
"مذبحة" أشجار غرب جنين
"بقايا زنزانة" الكتاب الذي خرج من الأسر بينما بقي السجن في صفحاته
نقابة الصحفيين: التشرد الواسع بات واقعًا يوميًا يعيشه الصحفيون في قطاع غزة
استشهاد طفلة بشظية قذيفة أطلقها الاحتلال شرق خان يونس
فلسطين نائبا لرئيس اللجنة الفنية للبرنامج العربي لتعزيز مرونة المدن والحد من مخاطر الكوارث