الاحتلال يجبر مقدسيًا على إفراغ محتويات منزله تمهيدًا لهدمه ذاتيًا

القدس – الحياة الجديدة - أجبرت بلدية الاحتلال الإسرائيلي، المواطن المقدسي محمد محمود العباسي، على إفراغ محتويات منزله في حي أبو تايه ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، تمهيدا لهدمه ذاتيا.
وقالت محافظة القدس، اليوم الخميس، إن المواطن العباسي سيقوم بهدم منزله ذاتيا، تجنبا لفرض غرامات وتكاليف باهظة عليه من قبل بلدية الاحتلال.
ويؤوي المنزل القائم منذ عام 2011، وتبلغ مساحته 65 مترا مربعا، العباسي وزوجته وطفليه، فيما ينتظر مولوده الثالث خلال الفترة المقبلة.
وفرضت بلدية الاحتلال على العباسي مخالفات مالية بقيمة 66 ألف شيقل، وأمهلته حتى يوم السبت المقبل لتنفيذ الهدم ذاتيا، وإلا ستقوم طواقمها بتنفيذه بالقوة مع تحميله تكاليف إضافية كبيرة.
ويعاني العباسي من وضع صحي صعب، إذ إنه مصاب بمرض السكري، ويخضع لجلسات غسيل كلى، كما تعرض لبتر قدمه قبل أشهر.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها