إصابات واعتقالات خلال مهاجمة المستعمرون بمسافر يطا

أصيب ثلاثة مواطنين خلال هجوم للمستعمرين مساء اليوم الثلاثاء، في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين وناشطة أجنبية.
وقال الناشط الاعلامي أسامة مخامرة إن مجموعة من المستعمرين هاجموا واعتدوا بالضرب على الأهالي في منطقة "رجوم اعلي"، ما أدى لإصابة المواطنين صابر اسماعيل العدرة وحبيب العدرة، والطفل حبيب علي العدرة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمد علي العدرة، وأحمد اسماعيل العدرة، وناشطة أجنبية.
وهاجم مستعمرون رعاة الاغنام في منطقة "رجوم اعلي"، وحاولوا سرقة قطيع ماشية لعائلة العدرة، كما هاجموا المواطنين في منطقة "خلة عميرة"، و"أم القبور" واعتدوا عليهم، فيما اصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال إطلاق الاحتلال الغاز السام صوب المواطنين ومساكنهم.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها