إصابات بينها خطيرة في غارات لطيران الاحتلال على جباليا ورفح

غزة - وفا- أصيب عدد من المواطنين، الليلة، في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وغرب رفح جنوب القطاع.
وأفاد مراسل وفا، أن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين على الأقل مجموعة من المواطنين وسط مخيم جباليا، ما أدى إلى وقوع عدة إصابات.
وأضاف مراسل وفا، نقلاً عن أحد المسعفين أن غالبية الإصابات وصفت بالخطيرة، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى الأندونيسي.
وأفادت مصادر طبية أن 10 إصابات على الأقل وصلت إلى المستشفى، بينهم أطفال.
كما أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي لمنزل في رفح جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل وفا، بأن طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت منزلا غرب محافظة رفح، ما أدى إلى إصابة من بداخله بجراح متفاوتة، تم نقلهم إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار.
مواضيع ذات صلة
نقابة الصحفيين: التشرد الواسع بات واقعًا يوميًا يعيشه الصحفيون في قطاع غزة
استشهاد طفلة بشظية قذيفة أطلقها الاحتلال شرق خان يونس
فلسطين نائبا لرئيس اللجنة الفنية للبرنامج العربي لتعزيز مرونة المدن والحد من مخاطر الكوارث
مجلس التعليم العالي يناقش تجويد مخرجات التعليم ويطلق منصة القبول الموحد لدراسة الطب في الخارج
"الصحة العالمية": 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا
أبو هولي يؤكد من طولكرم وقلقيلية مواصلة دعم النازحين وحماية خدمات "الأونروا" ومستشفى الوكالة