الاحتلال يهدم منزلا في جبل المكبر وبركسا في العيسوية بالقدس المحتلة

رام الله - وفا- هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلا في حي دير السنة في جبل المكبر، جنوب شرق القدس.
وقالت مصادر محلية لمراسل وفا إن قوات الاحتلال هدمت منزلا لعائلة ياسين زعاترة في حي دير السنة في جبل المكبر.
وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال هدمت بركسا سكنيا لعائلة أبو طير ببلدة العيسوية شمال شرق القدس.
يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمت خلال آيار المنصرم 59 منشأة، شملت 15 منزلا، من بينها خمسة منازل قام إصحابها بهدمها ذاتيا، تجنبا لدفع غرامات مالية ضخمة، في بلدات سلوان، وجبل المكبر بمدينة القدس المحتلة.
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك