اقتراح يعيد أمل ليفربول في احتفالية البريميرليج

أعادت الحكومة البريطانية الأمل إلى ليفربول، بشأن احتمالية الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في "الميرسيسايد".
وكانت العديد من التقارير، زعمت أن ليفربول سيحتفل بلقب البريميرليج على ملعب محايد، بسبب اعتبارات أمنية وصحية.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الحكومة منحت ليفربول دفعة كبيرة بأنه قد يحتفل باللقب في الميرسيسايد، إذا وافقت السلطات المحلية في المقاطعة، والتي تضم خبراء أمن وصحة.
وأشارت إلى أنه لا يمكن الوثوق في عدم وجود تجمعات لجماهير الريدز، من أجل الاحتفال بلقب البريميرليج الغائب منذ 30 عامًا.
وقالت مصادر في المجلس المحلي بالمقاطعة إن القرار النهائي سيتخذ بناء على تحليل قدمه خبراء الصحة.
يذكر أن ليفربول يحتاج 6 نقاط فقط، من أجل إعلان فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز دون انتظار نتائج مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
مواضيع ذات صلة
"اتحاد كرة القدم" ينفي صحة مزاعم إقامة مباراة بين الفدائي وإسرائيل تحت 15 عاماً
استكمالاً لسلسلة من البطولات التي يُنفذها اتحاد اللعبة.. انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
عمر حنتولي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية في اليابان
بتوجيهات من رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بشار مصري.. انطلاق بطولة النخبة الفلسطينية للرجال في نابلس
مشاغبون في المونديال.. لقطات خالدة لا تُنسى
المونديال يواجه معضلة التوقيت.. جماهير ألمانيا لا تفضل السهر