إبراهيموفيتش يربط نفسه بالبوندسليجا

ربط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، نفسه مؤخرًا بالدوري الألماني.
وكان إبراهيموفيتش حرص على تهنئة الألمان بعودة مباريات البوندسليجا أمس السبت، بعد توقف دام نحو شهرين؛ بسبب فيروس كورونا، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورة للعلم الألماني، وكتب عليه: "يقولون، يفعلون".
وتفاعل الحساب الرسمي للبوندسليجا مع تغريدة إبرا، قائلًا: "أنت مرحب بك".
ورد السلطان على حفاوة الدوري الألماني: "أراكم قريبًا".
وتشير معظم التقارير إلى أن إبرا على أعتاب مغادرة ميلان بنهاية الموسم الحالي، ويبحث عن وجهة جديدة.
وأقيمت 6 مباريات أمس بالدوري الألماني، أبرزها ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكه، ومواجهة بين بوروسيا مونشنجلادباخ وآينتراخت فرانكفورت.
مواضيع ذات صلة
"اتحاد كرة القدم" ينفي صحة مزاعم إقامة مباراة بين الفدائي وإسرائيل تحت 15 عاماً
استكمالاً لسلسلة من البطولات التي يُنفذها اتحاد اللعبة.. انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
عمر حنتولي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية في اليابان
بتوجيهات من رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بشار مصري.. انطلاق بطولة النخبة الفلسطينية للرجال في نابلس
مشاغبون في المونديال.. لقطات خالدة لا تُنسى
المونديال يواجه معضلة التوقيت.. جماهير ألمانيا لا تفضل السهر