مواجهات واعتقال شاب في الخليل

الخليل- الحياة الجديدة– فوزي الشويكي– اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد ظهر اليوم في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل حيث قام الشبان بإضرام النيران في اطارات الكاوتشوك ورشق الجنود بالحجارة في حين قام جنود الاحتلال باطلاق الرصاص الحي والقنابل الصوتية والغازية تجاه الشبان وقد اصيب العديد من الشبان باختناق الغاز في حين قام جنود الاحتلال باعتقال فتى يبلغ من العمر 15 عاماً واقتادوه الى منطقة مجهولة.
وكان جنود الاحتلال قاموا بمنذ ساعات صباح اليوم بالصعود فوق اسطح البنايات الواقعة في منطقة باب الزاوية. كما قام جنود الاحتلال باقتحام احدى البنايات في شارع الملك فيصل الا انهم فشلوا في فتح ابوابها.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها