بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر غزة

غزة- وفا- استهدفت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بنيرانها وقذائفها الصيادين في عرض بحر مدينة غزة.
وفتحت زوارق الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة، وأطلقت عدة قذائف صوب الصيادين ومراكبهم في عرض بحر مدينة غزة، دون أن يسجل إصابات، واضطر الصيادون إلى تغير مواقع عملهم حفاظا على أرواحهم.
وتستهدف قوات الاحتلال قطاع الصيد الفلسطيني، من خلال استمرارها في قتل الصيادين وحرمانهم من مصادر رزقهم واعتقالهم.
مواضيع ذات صلة
مستعمرون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله
قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة