الاحتلال يعتقل مواطنين بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف

الخليل- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، مواطنين وشددت اجراءاتها الامنية بالبلدة القديمة من الخليل ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف.
وذكرت مصادر سدنة الحرم الابراهيمي الشريف لوكالة "وفا"، ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين بعد توقيفهم على الحاجز المعروف بحاجز عبد، الذي يبعد عشرات الامتار عن الحرم الابراهيمي الشريف، ونقلتهما الى جهة مجهولة دون معرفة هويتهما.
كما وشددت قوات الاحتلال اجراءاتها الامنية، وعززت الاغلاقات العسكرية، واوقفت المواطنين على الحواجز العسكرية والبوابات الالكترونية المحيطة بالحرم الابراهيمي الشريف، وذلك بهدف اعاقة وصولهم الى الحرم الابراهيمي.
مواضيع ذات صلة
مستعمرون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله
قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة