الاحتلال يعتقل شابين من بلدة يعبد

جنين- الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، شمال الضفة الغربية.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود حرز الله، وعبد الله حرز الله وهو أسير محرر أفرجت عنه سلطات الاحتلال قبل أيام، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.
وكانت قوات الاحتلال أغلقت، الليلة الماضية، بلدة يعبد، ومنعت المواطنين من دخولها أو الخروج منها، وكثفت من تواجدها العسكري في محيطها، قبل أن تقتحمها وسط إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا