الاحتلال يعتقل شابين من بلدة يعبد

جنين- الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، شمال الضفة الغربية.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود حرز الله، وعبد الله حرز الله وهو أسير محرر أفرجت عنه سلطات الاحتلال قبل أيام، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.
وكانت قوات الاحتلال أغلقت، الليلة الماضية، بلدة يعبد، ومنعت المواطنين من دخولها أو الخروج منها، وكثفت من تواجدها العسكري في محيطها، قبل أن تقتحمها وسط إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.
مواضيع ذات صلة
مستعمرون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله
قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة