القدس: الاحتلال ينوي المصادقة على بناء 5600 وحدة استيطانية ردا على قرار "2334"

رام الله-الحياة الجديدة- من المقرر أن تصادق "اللجنة المحلية للتخطيط والبناء" التابعة لبلدية الاحتلال، الأربعاء المقبل، على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في مدينة القدس المحتلة.
وأوضحت صحيفة " اسرائيل اليوم" العبرية، في عددها الصادر اليوم الأحد، أن "اللجنة ستصادق في جلستها، يوم الأربعاء، على مشروع بناء 2600 وحدة استيطانية في مستوطنة غيلو جنوب القدس المحتلة، و 2600 وحدة استيطانية اخرى في مستوطنة " غفعات همتوس " جنوب القدس المحتلة، و 400 وحدة استيطانية في مستوطنة " رمات شلومو " شمال القدس المحتلة، ما يعني المصادقة الاجمالية على بناء 5600 وحدة استيطانية في القدس المحتلة، ستنتهي عملية المصادقة عليها خلال الأسابيع القليلة القادمة.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها