الأسير عمار حمور يعلق إضرابه عن الطعام
رام الله- قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن الأسير عمار حمور المضرب عن الطعام منذ 32 يوما، علق اضرابه عن الطعام حتى يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف قراقع في اتصال مع "وفا" مساء اليوم الأربعاء، إن الأسير حمور وهو من بلدة جبع في محافظة جنين، قرر تعليق اضرابه عن الطعام وتناول السوائل فقط لحين جلسة المحكمة القادمة والمقررة في 28 الجاري، بعد وعود بعدم تجديد اعتقاله الاداري، مشيرا إلى أنه جرى نقله من عزل "السبع" إلى سجن النقب.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل