قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة

رام الله- الحياة الجديدة- قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من الضفة الغربية.
وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما: مؤمن محمد شريتح (18 عاماً)، وعلي سفيان بيوض (18 عاماً).
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: فتحي زهدي محفوظ (19 عاماً) من مخيم العروب في محافظة الخليل، وأسيد علام مرعي من بلدة قراوة بني حسان في محافظة سلفيت.
مواضيع ذات صلة
هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي
مستعمرون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله
قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم