الخليل: الاحتلال ينصب حاجزا على مدخل بيت أمر

الخليل - نصبت قوات الاحتلال اليوم الأحد، حاجزا على المدخل الرئيسي لبلدة بيت أمر شمال الخليل، ما أدى إلى قطع الطريق أمام حركة تنقل المواطنين والمركبات.
وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض لوكالة الأنباء "وفا"، إن قوات الاحتلال نصبت الحاجز على مدخل البلدة، ما أدى إلى حدوث أزمة مرورية على طريق القدس – الخليل، حيث أوقفت خلالها مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم، بذريعة حجج أمنية واهية.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر