طباخ كيم السابق يكشف سرا "نفسيا" عن رئيسه

الحياة الجديدة- كشف الطباخ السابق لرئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون الدكتاتور، أن الأخير كان يلجأ لإطلاق الصواريخ الحربية حين يكون "غاضبا".
قال كينجي فوجيموتو، طباخ السوشي لوالد كيم أيضا، إن "الرئيس كان يعطي أوامره لإطلاق الصواريخ عندما يغضب من السياسة العسكرية الأميركية، أو العقوبات الدولية ضد كوريا الشمالية".
وأكد فوجيموتو أن "قرارات كيم العسكرية عشوائية، وتعتمد على التغيرات في مزاجه العام لا أكثر".
وتأتي تصريحات فوجيموتو لصحيفة يابانية، قبل أول مؤتمر لحزب العمال منذ 36 عاما، والذي سيعتمد فيه كيم رسميا سياسات الأسلحة النووية.
مواضيع ذات صلة
غوغل تكشف عن نظارات ذكية "تسمع وترى"
ماذا يحدث لجسمك عند بدء اليوم بتناول السكر؟
الماء المملح.. فائدة حقيقية أم "صيحة زائفة"؟
مفاجأة.. تحسين القدرة على التحمل لا يعتمد على العضلات فقط
اللوز.. "كنز صحي" يحمي دماغك
مايكروسوفت تدق ناقوس الخطر وتحذر من "الذكاء الاصطناعي الخفي"
أطعمة تزيد فرص وفاة مرضى السرطان 60 بالمئة.. ما هي؟