الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة

القدس- الحياة الجديدة- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال تقتحم المخيم في هذه الأثناء.
مواضيع ذات صلة
الرئاسة تحذر من خطورة إعلان أحد وزراء حكومة الاحتلال اليمينية إلغاء اتفاقيات الخليل
إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا
شهيدان بقصف للاحتلال شمال مخيم النصيرات
الشيخ: افتتاح ما يسمى "إقليم ارض الصومال" سفارة بالقدس إجراء استفزازي يتعارض مع الشرعية الدولية والقانون الدولي
مستعمرون يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس
حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة