إصابات واعتقالات خلال مهاجمة المستعمرون بمسافر يطا

أصيب ثلاثة مواطنين خلال هجوم للمستعمرين مساء اليوم الثلاثاء، في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين وناشطة أجنبية.
وقال الناشط الاعلامي أسامة مخامرة إن مجموعة من المستعمرين هاجموا واعتدوا بالضرب على الأهالي في منطقة "رجوم اعلي"، ما أدى لإصابة المواطنين صابر اسماعيل العدرة وحبيب العدرة، والطفل حبيب علي العدرة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمد علي العدرة، وأحمد اسماعيل العدرة، وناشطة أجنبية.
وهاجم مستعمرون رعاة الاغنام في منطقة "رجوم اعلي"، وحاولوا سرقة قطيع ماشية لعائلة العدرة، كما هاجموا المواطنين في منطقة "خلة عميرة"، و"أم القبور" واعتدوا عليهم، فيما اصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال إطلاق الاحتلال الغاز السام صوب المواطنين ومساكنهم.
مواضيع ذات صلة
الرئاسة تحذر من خطورة إعلان أحد وزراء حكومة الاحتلال اليمينية إلغاء اتفاقيات الخليل
إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا
شهيدان بقصف للاحتلال شمال مخيم النصيرات
الشيخ: افتتاح ما يسمى "إقليم ارض الصومال" سفارة بالقدس إجراء استفزازي يتعارض مع الشرعية الدولية والقانون الدولي
مستعمرون يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس