الاحتلال يجرف أراضي في برقة شمال غرب نابلس ويقتلع أشجار زيتون

نابلس- وفا- جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأحد، أراضي في بلدة برقة واقتلعت عددا من أشجار الزيتون.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات احتلالية وجرافتين عسكريتين اقتحمتا برقة شمال غرب نابلس، وجرفت الأراضي المحاذية للشارع الرئيسي، كما اقتلعت أشجار زيتون في المكان.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال كانت سلمت قبل حوالي شهر أصحاب الأراضي اخطارات بتجريفها واقتلاع الأشجار فيها.
مواضيع ذات صلة
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس
الرئيس يستقبل رئيسة مكتب تمثيل سويسرا لمناسبة انتهاء مهام عملها
الرئيس يتقبل أوراق اعتماد سفير سريلانكا لدى دولة فلسطين
المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية
فتوح: الاحتلال يستغل الاضطرابات الإقليمية لتسريع مشروعه الاستعماري الإحلالي