الاحتلال يفرض مخالفات على مواطنين مقدسيين في جبل المكبر بسبب "منشر غسيل"

القدس- الحياة الجديدة- أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مخالفات بحق الأهالي في حي أبو جمل ببلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، وذلك في إطار التضييق على المواطنين المقدسيين.
وأفادت محافظة القدس بأن سلطات الاحتلال أصدرت أربع مخالفات بقيمة 2000 شيقل بحق الأهالي في حي أبو جمل بذريعة "منشر الغسيل"، في مشهد يلخّص حجم التعسف الذي وصل إلى ملاحقة حتى "حبال الغسيل".
وأضافت المحافظة أن هذه الإجراءات تأتي ضمن سياسة كيدية ممنهجة تستهدف أدق تفاصيل الحياة اليومية للضغط على المواطنين المقدسيين والتنكيل بهم.
مواضيع ذات صلة
مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام
الاحتلال يهدم منزلا مكونا من شقتين لعائلة الأطرش في "خربة قلقس" جنوب الخليل
جنين: تجريف واحتلال منازل وحرائق متعمدة وملاحقات
الزراعة تحصن أكثر من 14 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
الهلال: مغادرة 83 مريضا ومرافقا عبر معبر رفح
الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية