رئيس الوزراء القطري: أزمة غزة أظهرت الفجوة بين الشرق والغرب

الدوحة-الحياة الجديدة- قال رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن أزمة غزة أظهرت حجم الفجوة بين الشرق والغرب وازدواجية المعايير.
وأضاف رئيس الوزراء القطري، في منتدى الدوحة المقام حاليا في العاصمة القطرية، اليوم الأحد، الذي افتتحه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تحت شعار "معا نحو بناء مستقبل مشترك"، أن من المؤسف أن تكون الذرائع التي تساق عن استهداف المدنيين مقبولة لدى البعض، مشددا على ضرورة البدء بمراجعة النظام الدولي والإنساني حيث لا امتيازات للقوة والتمييز.
وأكّد أنّ جهود الوساطة لتجديد الهدنة في قطاع غزة مستمرة رغم القصف الإسرائيلي المكثف الذي "يضيق المجال" لتحقيق النتائج المرجوة.
وتابع أنّ "جهودنا كدولة قطر مع شركائنا مستمرة، ولن نستسلم".
مواضيع ذات صلة
7 شهداء في قصف الاحتلال جنوب لبنان بينهم فلسطينيان
انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج
5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان
فليتشر يحذر من تدهور الوضع الإنساني في غزة ويدعو إلى زيادة المساعدات
أوكسفام: منع إسرائيل للمساعدات الإنسانية جزء من العقاب الجماعي للفلسطينيين
القاهرة: لجنة البرامج التعليمية تحمل الاحتلال مسؤولية تدمير التعليم في غزة
"العفو الدولية": منع عودة سكان جنوب لبنان إلى قراهم قد يرقى إلى "جريمة حرب"