العليا الإسرائيلية تقترح نقل الأسيرين شديد وأبو فارة للعلاج بالمقاصد

رام الله- وفا- أفادت المحامية أحلام حداد، اليوم الاثنين، بأن المحكمة العليا الإسرائيلية ردت على الالتماس المقدم لها لنقل الأسيرين المضربين انس شديد واحمد ابو فارة الى مستشفى رام الله الحكومي، باقتراح نقلهما الى مستشفى المقاصد في القدس في حال وافق الأسيران والنيابة الإسرائيلية.
واقترحت المحكمة، نقلهما الى مستشفى المقاصد بالقدس، بشريطة إرفاق تقرير طبي خلال 24 ساعة من مستشفى اساف هروفية يشير إلى أن حالتهما الصحية تسمح بنقلهما إلى مستشفى آخر.
كما أفادت حداد، بأن النيابة الإسرائيلية اعترضت على نقل الأسرين، لكن وتحت ضغط المحكمة أبلغت أنها ستنظر بهذا الطلب اذا وافق عليه الأسيران.
مواضيع ذات صلة
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة