الاحتلال يقتحم منازل في السواحرة الشرقية ويعتدي على المواطنين ويصادر هواتفهم
.JPG-86bf688d-4b17-4e81-b2c5-72f9e62bd728.jpg-414f180c-7f27-4f64-97f9-307975e8a9e0.jpg)
القدس- وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، منازل مواطنين في بلدة السواحرة الشرقية، شرق القدس المحتلة، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتدت على أصحابها بالضرب، وصادرت هواتفهم.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منازل المواطن عبد موسى جعفر، وأبنائه عماد وناصر وأكرم، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة داخل المنازل، تخللها تخريب لمحتوياتها وإحداث أضرار مادية.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على سكان المنازل خلال عملية الاقتحام، كما صادرت هواتفهم المحمولة، قبل أن تنسحب من المكان.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار