الاحتلال قتل 25 عاملا منذ مطلع العام الجاري واعتقل 5100 آخرين

رام الله - الحياة الجديدة- قال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، إن جيش الاحتلال قتل خمسة وعشرين عاملا منذ مطلع العام الجاري باستهدافهم بالرصاص الحي أو بالغاز المسيل للدموع أو الاعتداء بالضرب.
وأضاف في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال اعتقلت منذ بداية العدوان 5100 عامل من الضفة وقطاع غزة، وأخضعتهم للتحقيق وغالبيتهم عمال بناء.
وأشار سعد إلى أنه تم إلغاء كافة الفعاليات لإحياء يوم العمال العالمي بسبب عدوان الاحتلال المتواصل على أبناء شعبنا خاصة في قطاع غزة.
مواضيع ذات صلة
الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار
"الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار
أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية