عاجل

الرئيسية » عربي ودولي »
تاريخ النشر: 08 أيار 2018

ترمب يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي الايراني والاحتلال يفتح الملاجىء بالجولان

واشنطن- وفا- أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني، واعادة العمل بالعقوبات على ايران.

وفي السياق، أبدت فرنسا والمانيا وبريطانيا اسفها للقرار الأميركي حيال الاتفاق النووي الايراني. 

في غضون ذلك، اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي انه طلب من "السلطات المحلية" في هضبة الجولان المحتلة، ان تفتح وتحضر الملاجئ المضادة للصواريخ بسبب "انشطة غير مألوفة للقوات الايرانية في سوريا" في الجهة الاخرى من خط التماس، بحسب ما اوردته فرانس برس.

وجاء الاعلان الاسرائيلي قبيل اعلان ترمب قراره من الاتفاق النووي الايراني.