التربية تمدد التسجيل للاستكمال في امتحان "الإنجاز"

رام الله - الحياة الجديدة - قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي في اجتماعها المنعقد، صباح اليوم الخميس، تمديد التسجيل للطلبة الراغبين بالاستكمال فقط؛ حتى نهاية دوام يوم الإثنين المقبل 24/7/2017.
وقالت اللجنة انه تم تمديد التسجيل نظراً للإقبال الشديد من الطلبة للتسجيل للاستكمال في الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة "الإنجاز".
وأشارت الوزارة إلى أن موعد التسجيل للطلبة الراغبين بتحسين معدلاتهم قد انتهى مع نهاية دوام يوم الأحد الماضي.
مواضيع ذات صلة
الوزير عساف يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة