فارس ينفي علمه باتفاق لفك اضراب الأسير محمد علاقمة

رام الله- الحياة الجديدة- نفى رئيس نادي الاسير قدورة فارس علمه بأنه تم التوصل الى اتفاق مع نيابة الاحتلال بعدم تجديد الاعتقال الاداري مرة اخرى للأسير محمد علاقمة مقابل فك اضرابه قائلا انه قد يكون هناك تدخل من قيادة تنظيم الاسير علاقمة اسفر عن التوصل لاتفاق.
وقال فارس في حديث لصوت فلسطين اليوم الأربعاء، ان الحركة الاسيرة باتت مدركة انه لا داعي الى تنفيذ خطوات فردية من قبل الاسرى لتحقيق مطالبهم وانما خطوات جماعية نضالية منظمة.
وفيما يتعلق بوضع الاسير نائل البرغوثي اوضح رئيس نادي الاسير ان البرغوثي انهى الحكم الذي اصدرته لجنة عسكرية بحقه وهو ثلاثون شهرا ولم يطلق سراحه بناء على طلب من نيابة الاحتلال لتجتمع لجنة الاستئنافات وتصدر قرارا بالإفراج او حكما بالسجن.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا