"النقد": حل مشكلة "الفكة" واستبدال التالف في قطاع غزة

رام الله- الحياة الجديدة- صرح محافظ سلطة النقد عزام الشوا اليوم الخميس، بأنه تم ادخال الفكة اللازمة من كافة الفئات المعدنية إلى قطاع غزة هذا اليوم.
وأضاف في بيان صحفي أنه قد تم أيضا استبدال العملة التالفة المتراكمة لدى البنوك العاملة في القطاع من الفئات الورقية الصغيرة، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، حيث بلغت هذه المبالغ 50 مليون شيقل.
مواضيع ذات صلة
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية
تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%
الذهب يتراجع ويتجه نحو خسارة أسبوعية
الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين
أسعار النفط ترتفع مع استئناف القتال