مستعمرون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

القدس -الحياة الجديدة- جرف مستعمرون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.
وأفادت محافظة القدس، بأن مستعمرين شرعوا بجرف أراض في منطقة "الحي" ببلدة مخماس، تمهيدا لإقامة بؤرة استعمارية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع الاستعماري في المنطقة.
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستعمرون بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستعمارية وفرض وقائع جديدة على الأرض.
مواضيع ذات صلة
3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي
الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية
مستعمرون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله
اتصال هاتفي بين الرئيس والرئيس القبرصي
الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل
جيش الاحتلال ومستعمرون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين