الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من طوباس

طوباس -الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة شبان من مدينة طوباس.
وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس، كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: يامن جعفر حسين دراغمة، وعمر أمجد فوزي عينبوسي، ومير قاصد غانم دراغمة، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم في المدينة.
مواضيع ذات صلة
الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين
"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب
نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني
الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من طوباس
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية