وزارة المالية تبحث سبل التعاون مع إئتلاف "أمان"

رام الله - الحياة الجديدة- استقبل وزير المالية عمر البيطار، اليوم الإثنين، وفدا من الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) لنقاش سبل التعاون بين الطرفين، وذلك في إطار تطوير الشراكة بين القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني.
واتفق الطرفان على آليات العمل المشتركة في المرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بتعزيز الشفافية في إدارة المال العام، وكذلك الانفتاح على المجتمع المدني الفلسطيني، وتعزيز التواصل مع الجمهور المحلي.
وأشاد الوزير البيطار بجهود إئتلاف "أمان"، مؤكدا أن الحكومة، ومنذ تشكيلها، بدأت بتطوير إجراءات النظام المالي العام، واتخذت جملة من القرارات والإجراءات المالية والإدارية الإصلاحية لترشيد الإنفاق الحكومي وتعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في القطاعات كافة.
مواضيع ذات صلة
الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار
"الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار
أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية