عاجل

الرئيسية » رياضة » عناوين الأخبار »
تاريخ النشر: 11 تموز 2022

شباب فلسطين ينهون معسكر الدوحة

الدوحة- الحياة الجديدة- وكالات- خاض منتخب شباب فلسطين تحت 20 سنة، مرانه الأخير، الليلة في معسكره المغلق في الدوحة، بعد أسبوع من التدريبات اليومية والقوية.
وتوجهت البعثة بعد المران مباشرة إلى مطار الدوحة، للتوجه إلى عمان، حيث سيبدأ الفدائي المرحلة الثانية من الإعداد لبطولة كأس العرب التي ستنطلق في السعودية ابتداء من العشرين من تموز/ يوليو الجاري.
وتلعب فلسطين في المجموعة التي تضم المغرب والسودان.
وحسب البرنامج الخاص بإعداد المنتخب فإن معسكر عمان سيتخلله مباراتين وديتين أمام منتخب عمان يومي 14 و17 تموز/يوليو الجاري، فيما ستكون المغادرة إلى السعودية يوم 17 من الشهر الحالي.
ويشعر الجهاز الفني لمنتخب شباب فلسطين بقيادة المدير الفني المحلي حسام يونس وجهازه المعاون، بارتياح كبير، في ظل اعتماد اتحاد الكرة للبرنامج الخاص للبطولة، وإقامة معسكري قطر وعمان، وخوض وديتين مع منتخب قوي، إضافة للتدريب على أجواء مشابهة لأجواء البطولة.
فالطقس والرطوبة العالية المتوقع أن تواجهها المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب، يواجهها اللاعبون حاليا في الدوحة، وسيواجهونها في مسقط، وهذا أمر مهم للغاية للاعبين، كذلك سيكون الوصول المبكر إلى السعودية أيضا عامل مهم للغاية.
وستصل البعثة يوم 17 من الشهر الجاري للسعودية، وأول لقاء للمنتخب أمام السودان سيكون يوم 25 أي أن هناك الوقت الكافي أمام الجهاز الفني لاستكمال عملية التحضير للبطولة، وكذلك متابعة منتخبي المغرب والسودان حيث سيفتتحان لقاءات المجموعة يوم 22 من الشهر ذاته.