الشرطة في رام الله قبضت على أخطر تاجر مخدرات
وفاة مواطن من حلحول متأثرا بإصابته بحادث سير

الخليل- رام الله - الحياة الجديدة- قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن المواطن علي شحدة حسن الهدري (42 عاما) من بلدة حلحول شمال الخليل، توفي أمس متأثرا بإصابته بحادث سير وقع الخميس الماضي.
واضاف أن المتوفى سائق دراجة نارية، وأصيب بعد أن صدم مركبة أخرى خصوصية في البلدة، وكان يتلقى العلاج في قسم العناية بمستشفى الأهلي إلى أن أعلن عن وفاته.
وقبضت شرطة محافظة رام الله مساء أمس على أخطر تاجر للمخدرات والمسجل بحقه عدد كبير من قضايا المخدرات.
وقال ارزيقات بأنه وفي كمين محكم نصبته الشرطة في رام الله بعد حصولها على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ومراقبة حثيثة تمكنت خلالها من إلقاء القبض على أكبر تاجر للمخدرات والصادر بحقه 9 مذكرات توقيف وعدد كبير من قضايا الاتجار بالمخدرات ونشاطه يمتد بين المحافظات.
وأضاف إن العملية استمرت لعدة ساعات تمت خلالها مراقبة ومتابعة هذا الشخص بتحركاته بين العديد من المحافظات بالتنسيق مع أفرع مكافحة المخدرات في رام الله وضواحي القدس ونابلس، وتم نصب كمين له في محافظة رام الله وعند وصوله تمكنت الشرطة من القبض عليه وتوقيفه لحين إحالته للنيابة العامة.
وبين ارزيقات ان هذا الشخص ملاحق ومطلوب منذ عدة سنوات وتمكن من الفرار من عدة كمائن وأطلق النار باتجاه قوات الأمن في أكثر من مرة وحاول دهسهم.