جامعة الخليل تحصد المرتبة الرابعة في مسابقة محاكاة التداول

شاركت كلية التمويل والإدارة في الجامعة في حفل نظمته بورصة فلسطين والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك" في رام الله، وذلك لتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة محاكاة التداول في ضوء اختتام دورتها الثامنة والتي عقدت في الجامعات الفلسطينية.

وقد حازت الجامعة على المرتبة الرابعة في المسابقة وقيمتها 400 دولار حصل عليها الطالب سفيان بركات حافظ ابو حمدية الطالب في قسم العلوم المالية والمحاسبة في كلية التمويل والإدارة، كما وتم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين والبالغ عددهم 240  طالبا من مختلف الجامعات الفلسطينية.

وتحدث رئيس قسم المحاسبة الأستاذ شادي الجعبري بأن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات كلية التمويل والإدارة بربط الجوانب النظرية بالجوانب العملية من خلال المشاركة مع بورصة فلسطين، وأضاف بأن المسابقة وفرّت للطلبة فرصة مميزة للتفاعل مع بيئة افتراضية مطابقة تماما لبيئة التداول الحقيقية في البورصة.

ومن الجدير ذكره أن هذه الدورة عقدت على مدار أشهر في مختبر البورصة في الجامعة. حيث شكر د.سمير أبو زنيد عميد الكلية في حينه بورصة فلسطين والقائمين على الدورة على تعاونهم المستمر مع جامعة الخليل لما فيه خدمة الطلبة.