"النجاح" تخرج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها

نابلس- الحياة الجديدة- احتفلت جامعة النجاح الوطنية الجمعة بتخريج طلبة كليات الشريعة والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والتربية واعداد المعلمين، وذلك ضمن احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها الذي تنظمه الجامعة برعاية الرئيس محمود عباس، حيث أُقيم الحفل في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد. 

وحضر الحفل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سائد الكوني، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور عدنان ملحم، مساعد رئيس الجامعة للخدمة المجتمعية، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي جرى تخريجها، إضافة إلى الطلبة الخريجين وذويهم.
وبدأ الحفل بدخول موكب القائم باعمال رئيس الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه، في حين تولى عرافة الحفل الأستاذ الدكتور خليل عودة.
وألقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، كلمةً رحب فيها بالحضور من الأهالي والخريجين والضيوف، معبّراً عن سعادته وفرحته بهذه الكوكبة من الخريجين الذين حصلوا على شهاداتهم العلمية ليكونوا بناة للوطن وحماة للمستقبل.
وأشار النتشة الى أن جامعة النجاح تعمل في كل عام على تطوير أدائها وتحسين رسالتها لتكون مميزة على مستوى جامعات الوطن والجامعات العالمية، مضيفاً أنه في كل عام يتم افتتاح برامج جديدة على مستوى البكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى أنها تلبي حاجات السوق المحلي والعربي من الكوادر المتخصصة في مختلف التخصصات.
وأكّد الأستاذ الدكتور النتشة أن الجامعة تعتمد أحدث المعايير الدولية في برامجها الأكاديمية، وتطبق دائماً معايير الجودة والنوعية، مشيراً الى أن التقدم الذي تحققه الجامعة يأتي دائماً نتيجة عمل مشترك ومتواصل يقوم به الجميع من أجل الارتقاء بالجامعة ورفع مستواها الأكاديمي والعلمي.
كما وجّه الأستاذ الدكتور النتشة الشكر الى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء، الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله الذين يدعمون مسيرة الجامعة وتقدمها، موجهاً الشكر كذلك إلى رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجامعة الذين يعملون دائماً على استقرار الجامعة وتقدمها.
وفي ختام كلمته تقدّم الأستاذ الدكتور النتشة بالتهنئة للطلبة الخريجين، مباركاً لهم تخرجهم من جامعة النجاح، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وحياةً مليئةً بالعطاء والإنجازات، داعياً الى أن يكونوا عنواناً لجامعة النجاح في حسن العمل واستقامة الخلق، مهنئاً الآباء والأمهات بتخرج ابنائهم.
وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية قدمتها فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
وفي ختام الحفل سلّم الأستاذ الدكتور النتشة ونواب الرئيس ومساعدوه شهادات التخرج للطلبة الخريجين.