فتح في الوسطى تنظم وقفة تضامن مع القدس ومحافظها

غزة- وفا- نظمت حركة فتح في ميدان الأسير عبد الهادي غنيم في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وقفة تضامنية مع أبناء مدينة القدس، حيث تجمع مئات الأشبال والزهرات رافعين الشعارات واليافطات التي تحيي صمود أهلنا في المدينة المحتلة، وتؤكد استمرار نضال شعبنا حتى تحرير كافة المقدسات، مساء اليوم الخميس.

وشارك بالوقفة قيادة إقليم فتح وأمناء سر المناطق التنظيمية. ورفعت فيها صور الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وصور الرئيس محمود عباس، وتزينت اليافطات بصور المعتقلين من قيادة فتح في العاصمة، وعلى رأسهم عضو المجلس الثوري ومحافظ العاصمة عدنان غيث.

وأكد أحمد الأسمر عضو قيادة منطقة الشهيد ممدوح صبري صيدم إن هذا النشاط جزء من سلسة نشاطات تطلقها الحركة للوقوف مع أهلنا في العاصمة في هذه المعركة الباسلة، مجددا التأكيد على أن شعبنا ماض في نضاله حتى آخر رمق وحتى إنجاز كافة حقوقه.

بدوره، قال المتحدث باسم حركة فتح عاطف أبو سيف إن هذه الوقفة تؤكد وحدة نضال شعبنا ومصيره، وإن معركة الشعب الفلسطيني معركة واحدة، وإن شعبنا تحت قيادة الرئيس محمود عباس سيواصل نضاله حتى استعادة استقلاله الوطني.

وحيا أبو سيف قيادة فتح وأهلنا في القدس وهم يخوضون معركة الدفاع عن الأمة. وشدد على أن أهداف النضال الوطني واحدة، وهي أهداف سياسية ومصرية وليست مطالب إنسانية.